برنامج التحكم عن بعد HMA! Pro VPN للكمبيوتر

نظرة عامة عن برنامج التحكم عن بعد HMA! Pro VPN للكمبيوتر


HMA! Pro VPN هي خدمة رائدة لتشفير الإنترنت تعتمد على تقنية الشبكة الخاصة الظاهرية. في حين تستخدم VPN في الغالب لتوصيل الأشخاص عن بعد بشبكات الكمبيوتر المحلية ، يمكن استخدام مزايا الأمان الأساسية في شكل تشفير لتوفير خدمات الأمان والخصوصية عبر الإنترنت. يتصل المستهلكون والشركات بخوادم VPN الخاصة بشركة HMA حول العالم لتوصيل اتصالهم بالإنترنت من خلال خوادم HMA لتحقيق المزيد من الأمان والخصوصية.






مميزات برنامج التحكم عن بعد HMA! Pro VPN للكمبيوتر


  • أمان الإنترنت: يتصل العملاء بالخدمة لتشفير اتصالهم بالإنترنت ؛ هذا التشفير يمنع المتسللين والشبكات snoop من القدرة على اعتراض حركة المرور على الإنترنت الحساسة. يُستخدم هذا بشكل شائع لشبكات Wi-Fi المفتوحة.

    الرقابة: على غرار وكيل الويب ، يستخدم العملاء خدمة VPN الخاصة بـ HMA لتجاوز الرقابة على الإنترنت. تعتبر VPN أكثر مرونة بكثير مقارنة بالبروكسي الخاص بالويب لأنها تقوم بتوصيل اتصال الإنترنت بالكامل وليس فقط حركة مرور متصفح الويب الخاص بك. ونتيجة لذلك ، لا توجد أية مشكلات في العرض لأنه لا يوجد تحليل لشبكة HMTL / JS ، وسيعمل كل المحتوى كما ينبغي (مثل Flash). وستكون السرعة أيضًا أسرع بسبب وجود شبكة أكبر من الخوادم في أكثر من 190 دولة ، والقدرة على إعداد اتصالات VPN على جهاز التوجيه الفعلي الخاص بك يعني أن أجهزة الطرف الثالث قادرة على تجاوز الرقابة دون الحاجة إلى أي تكوين إضافي.
    • عدم الإفصاح عن الهوية والخصوصية : على نحو مماثل لوكيل الويب ، فإن خدمة VPN هي أيضًا ميزة ناجحة للعملاء الذين يرغبون في الحصول على قدر من عدم الكشف عن الهوية على الإنترنت وكذلك حماية هويتهم وخصوصيتهم. ومع ذلك ، وبخلاف بروكسي الويب ، فإن خدمة VPN تؤثر على جميع التطبيقات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وليس مجرد متصفح الويب الخاص بك. هذا ، بالتالي ، يمكن المستخدمين من حماية اتصالهم بالإنترنت بالكامل وليس فقط حركة مرور متصفح الويب الخاص بهم.

    • التقنية: تستخدم HMA تقنيات VPN مختلفة مثل OpenVPN (UDP / TCP) و PPTP و L2TP / IPSec. يحتوي كل خادم VPN على عدد محدد من عناوين IP ؛ في كل مرة يتصل فيها أحد العملاء بأحد خوادم VPN الخاصة بـ HMA ، يتم تعيين عنوان IP خاص به. لا تقوم HMA باتصالات عملاء NAT ، مما يعني أن إجمالي عدد الاتصالات المتزامنة التي يمكنهم دعمها هو إجمالي عدد عناوين IP التي يقدمونها ، وهو عبارة عن 2800 عنوان IP +



    متطلبات التشغيل لبرنامج التحكم عن بعد HMA! Pro VPN للكمبيوتر


    العنوان: HMA! Pro VPN 4.2.129
    اسم الملف: hma_pro_vpn_setup.exe
    حجم الملف: 15.21 ميغابايت (15.946992 بايت)
    المتطلبات: ويندوز (جميع الإصدارات)
    اللغات: لغات متعددة
    الترخيص: الشراء التجاري
    تاريخ الإضافة: 27 يوليو 2018
    المؤلف: HideMyAss VPN 



    تحميل برنامج التحكم عن بعد HMA! Pro VPN للكمبيوتر

    برنامج التحكم عن بعد HMA! Pro VPN للكمبيوتر برنامج التحكم عن بعد HMA! Pro VPN للكمبيوتر Reviewed by internet world on 6:50 ص Rating: 5

    ليست هناك تعليقات:

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.